تكنولوجيا ألعاب الموبايل

تكنولوجيا ألعاب الموبايل 

الذكاء الاصطناعي (AI) جديد تمامًا مثل الألعاب ، وقد اشترك كلاهما معًا منذ البداية. تتميز العديد من الألعاب الأكثر شعبية في العالم بعناصر الذكاء الاصطناعي. يمكن العثور على مثيلات في Pac-Man و Red Dead Redemption 2 و Sid Meier’s Civilization VI ، وهكذا. دون علم الكثيرين ، لعبت الألعاب المحمولة دوراً رئيسياً في رفع الواقع المعزز (AR) إلى الشعبية. اليوم ، لعبت 81 ٪ من اللاعبين الأميركيين باستخدام AR أكثر من مرة على الأقل. نظرًا لأن 81٪ من وقت اللعب الرقمي يتم إنفاقه على تطبيقات الأجهزة المحمولة وزيادة المشاركة في ألعاب الهواتف المحمولة بنسبة 10٪ سنويًا ، فمن الآمن القول أننا نشهد أعمال ألعاب الهواتف المحمولة في بدايتها. في الواقع ، سوف يصل إنفاق المستهلكين على ألعاب الهواتف المحمولة إلى 90 مليار دولار بحلول عام 2021 - ألعاب المحمول ليست لديها خطط للإبطاء.

مع نمو الذكاء الاصطناعي في تقدم ، ستشمل الألعاب نطاقًا واسعًا من المستويات والرسومات والعوالم المفتوحة والألعاب التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. اليوم ، نرى إصدارات مبسطة من هذه التكنولوجيا - على غرار ما تم تصميمه في ألقاب اللعبة المذكورة أعلاه. تتضمن هذه الميزات Pathfinding وشخصيات غير لاعب (NPCs) و Playplay متفوقة و AI من الجيل التالي في اللعبة. في بعض الحالات ، تتورط chatbots.

استكشاف مسار الذكاء الاصطناعي يرسم أقصر طريق بين نقطتين. يمكن ملاحظة ذلك أثناء اللعب من خلال لعب Pac-Man. تحدد NPCs السلوكيات المعقدة لـ "الشخصيات غير المشغولة". فكر في الإجراءات المجنونة التي تقوم بها شخصيات الخلفية في Red Dead Redemption.

علاوة على ذلك ، يمكن للألعاب المجهزة بـ Superior Gameplay AI أن تتكيف وتولد محتوى جديدًا لتجربة لاعب فريدة من نوعها. هذا على غرار Sid Meier’s Civilization VI. للجيل القادم من اللعبة AI القدرة على تحسين شيئين في اللعب: التعلم الذاتي للشخصية والتخصيص. بمعنى آخر ، تتيح لك هذه التكنولوجيا ممارسة الألعاب بشخصيات تتعلم وتنمو مثلما يفعل الناس. يمكن للجيل القادم من اللعبة AI أيضًا تخصيص الألعاب للتكيف مع ما يحبه كل لاعب.

ذُكر سابقًا حالات الذكاء الاصطناعي chatbot المستخدمة في الألعاب. يستخدم Ally حاليًا في الألعاب عبر الإنترنت ، وهو chatbot مصمم لتحديد اللغة المسيئة بين اللاعبين.

الواقع المعزز (AR) لها نصيبها العادل من التأثير على الألعاب المحمولة كذلك. AR يجلب لعبة في العالم الحقيقي ، مغمورة في تجربة المستخدم. اليوم ، 53 ٪ من اللاعبين الأمريكيين يلعبون ألعاب AR. Pokemon Go هو مثال رائع على ألعاب AR المحمولة. حتى الآن ، حققت بوكيمون جو عائدات تفوق 1.9 مليار دولار. من بين أفضل ألعاب AR الأخرى Jurassic World: Alive و The Walking Dead: Our World. Jurassic World: Alive كسبت 20.5 مليون دولار منذ إطلاقها ، The Walking Dead: عالمنا- 6.8 مليون دولار.

سوف يغوص مستقبل الألعاب بشكل أكبر في الذكاء الاصطناعي حيث أن الألعاب تدفع إلى ابتكار الذكاء الاصطناعي.

خذ على سبيل المثال مشروع Microsoft Malo. تستخدم Malo Minecraft لاختبار قدرتها على التنقل في العالم والتعاون. مثال آخر هو برنامج OpenAI’s Universe ، والذي يتيح لمطوري السيارات ذاتية القيادة تدريب خوارزميات الذكاء الاصطناعي من خلال لعب Grand Theft Auto. وضعت DeepMind من Google مجموعة AlphaStar AI في برنامج StarCraft II لاختبار قدرتها على التعلم بدون خوارزميات معززة. أصبح بإمكان AlphaStar الآن الفوز على 99.8٪ من اللاعبين البشر.

وقال جريج بروكمان ، المدير الفني المشارك والمؤسس المشارك لـ OpenAI: "إذا تطلب الأمر من الإنسان ما بين 12000 و 20000 ساعة من التدريب لإتقان مهارة معينة ، فسينتهي من خلال" 100 حياة إنسانية من الخبرة كل يوم "." ينمو ، وكذلك التكنولوجيا المستخدمة لجعلها.

بحلول عام 2021 ، سيكون أكثر من 1 من أصل 4 على الأرض لاعباً متنقلاً ، وسيكون المستهلكون قد أنفقوا 90 مليار دولار على ألعاب الهواتف المحمولة. للعثور على مزيد من المعلومات حول انفجار الألعاب المحمولة وكيفية تأثير التكنولوجيا في هذا المجال ، اقرأ المزيد أدناه.

Gaming and Artificial Intelligence
Source: PinkLion.AI

Comments

Popular posts from this blog

لماذا يحتاج الذكاء الاصطناعي دائمًا إلى الرقابة البشرية ، لا يهم مدى ذكائه

70 في المائة من جميع مجالات الويب فشل في التجديد بعد عام واحد من الشراء

Reminder: StackSkills Unlimited Lifetime Access for $59