ستحظى ألعاب الهاتف المحمول بعام ضخم لعام 2020 ، متغلبًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وألعاب وحدة التحكم

ستحظى ألعاب الهاتف المحمول بعام ضخم لعام 2020 ، متغلبًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وألعاب وحدة التحكم

وفقًا للتقرير الأخير الصادر عن شركة رؤى الجوّال App Annie وباحث السوق IDC ، إذا كان جائحة COVID-19 موجودًا للبقاء للعام الحالي ، فإن 2020 على وشك أن يصبح أفضل عام في تاريخ ألعاب وتطبيقات الهاتف المحمول.

يبدأ التقرير بإلقاء الضوء على الموضوع الراسخ بالفعل في صناعة الألعاب - المحمول باعتباره المحرك الأساسي للنمو في عالم الألعاب الرقمية. علاوة على ذلك ، تنص على أن الوباء يعزز فقط تقدم الهاتف المحمول في الألعاب.

طوال فترة COVID-19 ، وصلت التنزيلات الأسبوعية للجوّال في الربع الأول (الذي انتهى في 11 أبريل) إلى رقم قياسي جديد بلغ 1.2 مليار عملية تنزيل. من خلال التعمق أكثر ، قام المستخدمون حول العالم بتنزيل المزيد من ألعاب الجوال بنسبة 35٪ كل أسبوع في شهر مارس مقارنةً بالتنزيلات في شهر يناير. من ناحية أخرى ، استمر اللاعبون أيضًا في تنزيل المزيد من ألعاب الجوّال بنسبة 30 ٪ أسبوعيًا في أبريل. علاوة على ذلك ، فقط عندما لا يبدو هذا كله ساحقًا ، يتوقع المتنبئون المزيد من المستويات القياسية لتنزيلات التطبيقات ويقضي المستهلكون الوقت في متجر التطبيقات.

في عام 2020 ، من المتوقع أن تقدم سوني ومايكروسوفت وحدات التحكم الجديدة الخاصة بهما وأن تعزز أعمال وحدة التحكم. ولكن مرة أخرى للتنافس مع هؤلاء العمالقة ، سيرتفع الإنفاق على ألعاب الهاتف المحمول أيضًا بنسبة 2.8 مرة مقارنة بألعاب الكمبيوتر و 3.1 مرة أكثر من وحدات التحكم.

في الواقع ، أظهر لنا App Annie و IDC بالفعل أن الألعاب تحولت إلى سبب ما يقرب من 70 ٪ من إنفاق المستهلكين في جميع أنحاء العالم لنظامي iOS و Android في الربع الأول من عام 2020 جنبًا إلى جنب مع أرقام 40 ٪ من الهيمنة في التنزيلات.

ومع ذلك ، بالإضافة إلى جميع الأخبار الجيدة عن أمريكا الشمالية وبقية العالم التي تشهد زيادة في الإنفاق في اللعبة ، فإن مناطق آسيا والمحيط الهادئ تكافح بسبب قواعد اللعبة الصارمة في دول مثل الصين.

أظهر تحليل آخر في التقرير أن المستهلكين يحبون الألعاب المحمولة بشكل أكبر والتي تحتوي على أوضاع ألعاب متعددة اللاعبين ومتعاونين في الوقت الفعلي. أيضًا ، أدت الألعاب ذات أوضاع اللاعبين المتعددين مقابل اللاعب المباشر إلى أوضاع مالية أفضل. أكثر الأنواع الفرعية نجاحًا في أسبوع الذروة من Q1 تضمنت المحاكاة والتوافه وألعاب الطاولة والألعاب غير الرسمية والمغامرة وألعاب الحركة.

تشهد تطبيقات مثل Twitch و Discord أيضًا نموًا في بلدان مثل فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والتي قد تؤدي في المستقبل إلى تفضيل الألعاب المحمولة أيضًا. يعتبر قبول إعلانات الفيديو أمرًا إيجابيًا آخر يجب الانتباه إليه أيضًا!

Comments

Popular posts from this blog

لماذا يحتاج الذكاء الاصطناعي دائمًا إلى الرقابة البشرية ، لا يهم مدى ذكائه

70 في المائة من جميع مجالات الويب فشل في التجديد بعد عام واحد من الشراء

يخطط مارك زوكربيرج لإطلاق Whatsapp Pay Global